الرئيسية » أخبار الرياضة » بث مباشر مباراة بنما وتونس يلا شوت مباشر تونس وبنما كاس العالم 2018

بث مباشر مباراة بنما وتونس يلا شوت مباشر تونس وبنما كاس العالم 2018

ينتظر متابعي الكرنفال العالمي الكبير مباراة منتخب تونس ضد منتخب بنما ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بكأس العالم روسيا 2018، وسيقام اللقاء يوم الخميس 28 يونيو 2018 ميلادياً، 14 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب موردوفيا أرينا.

يدخل كلاً المنتخبين اللقاء مفتقدين لأي حظوظ للتأهل بعد هزيمتهم في كلا الجولتين، فقد هُزم نسور قرطاج في الجولة الأولى من المونديال بهدفين مقابل هدف أمام منتخب إنجلترا رُغم الأداء الجيد الذي قدمة منتخب تونس، ومن ثم تكرر الدرس الذي يتضمن أن الأداء الجيد ليس كافي للفوز أمام المنتخبات الكبيرة، ليُهزم مرة أخرى أمام منتخب بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط للنسور.

على الجانب الأخر فقد هُزم أيضاً منتخب بنما وليد مونديال 2018 بثلاثة أهداف نظيفة ضد منتخب بلجيكا، ومن ثم ذبح أمام المنتخب الإنجليزي بستة أهداف كاملة مقابل هدف واحد فقط لمنتخب المد الأحمر، ليصبح أول هدف لهم في التاريخ بكأس العالم.

رغم أن المنتخب الإنجليزي والمنتخب البلجيكي قد تأهلوا فعلياً إلى الدور الثاني، ورُغم عدم أهمية لقاء منتخب تونس ضد بنما في تحديد التأهل ولكن سيسعى كلاً منهما لتحقيق الانتصار الأول لهم بمونديال 2018، حيث تُعد الفرصة الأخيرة قبل العودة إلى الوطن.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2018، ما هو موعد المباراة، القنوات الناقلة وأهم الأرقام الخاصة بها

عن رامز هلال

رامز هلال كاتب ومحرر في الأخبار المنوعة إيميل: ramez@HAWAALSHARQ.COM

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads