الرئيسية » عربي ودولي » يمكنك الآن الحصول على الجنسية الفرنسية وراتب 1000 يورو شهرياً

يمكنك الآن الحصول على الجنسية الفرنسية وراتب 1000 يورو شهرياً

يمكنك الآن الحصول على الجنسية الفرنسية وراتب 1000 يورو شهرياً

عرب امريكا – ان كنت عربي وكان سنك ما بين 17 و 39 سنة وتريد الحصول على الجنسية الفرنسية وأيضا الحصول على راتب شهري يفوق الـ 1000 يورو شهريا تابع معنا السطور القادمة لهذا المقال. الطريقة هي أن تنظم الى الجيش الفرنسي أو ما يسمى بـ Légion Etrangère حتى وان كنت لا تملك أوراق الاقامة في فرنسا وكنت مقيم غير شرعي ولا تحمل أي شهادة مدرسية ستحصل على الجنسية والـ 1000 يورو شهريا اذا توفرت فيك الشروط اللازمة. والشروط هي كالتالي :
أن يكون عمرك أكثر من 17 سنة أو أقل من 39 سنة.

 

 

 

 

 

– لا حاجة أبدا إلى شهادة مدرسة
– تعرف على الأقل القراءة والكتابة باللغة الأم. ولا يهم ان كنت لا تعرف القراءة والكتابة بالفرنسية فسيتم تعليمك اللغة هناك
– الحصول على أي وثائق إدارية مفيدة : تصريح الإقامة صورة عن دفتر الأسرة شهادة الزواج شهادة الطلاق استخراج شهادة الميلاد الخ ..

 

 

 

– اجتياز الاختبارات البدنية. أن تكون لديك القادرة على القيام بـ 4 ضغطات والجري مسافة 2.8 كم في 12 دقيقة واجتياز اختبار لوك ليجر وهي سلسلة من سباقات السرعة على طول 20 مترا.
– اجتياز الاختبارات النفسية واختبارات الشخصية. وتتألف هذه الاختبارات من سلسلة من المقابلات مثل الكشف عن ماضيك ومسار حياتك الشخصية.
– أن يكون سجلك الجنائي نظيف. لن تكون قادرا على دخول Légion Etrangère إذا كنت مطلوب من الانتربول أو متهم بارتكاب جرائم خطيرة. لكن في بعض الحالات من الممكن قبول الأشخاص الذين كانوا في مأزق مع القانون في قضايا صغيرة.

 

 

 

 

 

– الالتزام بالخدمة لمدة 5 سنوات. في 2 سنوات الأولى لا يمكنك الاتصال بعائلتك أو رأيتهم لكن بعد مرور سنتين يمكنك الاتصال بهم وحتى السفر اليهم في أي وقت تحصل فيه على اجازة حاملا معك جواز سفر فرنسي ثم العودة بعدها لاستكمال الخدمة في الجيش الى أن تمر 5 سنوات وبعدها يمكنك الاستقالة من الخدمة العسكرية أو استكمال الخدمة والحصول على راتب أكبر و رتبة أكبر في الجيش.

 

 

 

– لن تؤخذ حالتك الزوجية وجنسيتك ودينك وتعليمك وتفضيلاتك المهنية بعين الاعتبار بمجرد التعاقد معك. لهذا ممنوع التطرق للأمور الدينية والعرقية والعنصرية.
– بالنسبة لمقدمي الطلبات الذين لا ينتمون إلى منطقة شينغن مثل العرب يجب فقط أن يكون بحوزتهم جواز سفر ساري المفعول. أما بالنسبة للمرشحين من الاتحاد الأوروبي الذين هم من رعايا إحدى بلدان شنغن يجب أن يحملو بطاقة هوية وطنية سارية المفعول أو جواز سفر.

عن مهران صلاح

شوقي صلاح رئيس تحرير موقع هوى الشرق إيميل: zshwqy590@gmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads