الرئيسية » أخبار محلية » محمد بن سلمان يعلن حالة الطوارئ بعد اشتباكات مسلحة داخل مدينة سعودية اليوم “شاهد الفيديو “

محمد بن سلمان يعلن حالة الطوارئ بعد اشتباكات مسلحة داخل مدينة سعودية اليوم “شاهد الفيديو “

أفادت مصادر سعودية باندلاع مواجهات عنيفة بين القوات السعودية ، ومواطنين في بلدة العوامية بالقطيف ، استخدمت خلالها القوات السعودية الطيران الحربي والأسلحة المتوسطة والثقيلة  .

وأوضحت المصادر أن المواجهات اندلعت عقب عمليات مداهمات واقتحامات القوات السعودية لعدد من منازل المواطنين في البلدة ، والقيام باعتداءات على مواطنين ووجاهات البلدة واطلاق النار على عدد من المنازل .

ووفقاً للمصادر فإن المواجهات اندلعت بشكل عنيف مساء أمس الثلاثاء ، ولا تزال المواجهات حتى صباح اليوم الأربعاء ، فيما أجبرت القوات السعودية عدد من أهالي بلدة العوامية مغادرة منازلهم وتحويلها الى ثكنات عسكرية لها .

وتأتي المواجهات في البلدة ، تزامناً مع قطع النظام السعودي الكهرباء والمياة على البلدة ، في ظل درجات حرارة تزيد على 40 درجة مئوية.

وأشارت المصادر أن المواجهات خلفت حتى صباح اليوم الاربعاء أكثر من 20 عشرين قتيل وجريح من القوات السعودية التي اقتحمت البلدة والمواطنين ، فيما تستمر محاولات النظام السعودي هدم الحي القديم بالبلدة بهدف منع المسلحين من استخدامه في هجماتهم.

وأكدت المصادر  نقلاً عن مصادر أمنية أن ولي العهد السعودية وجه باعلان البلدة منطقة عسكرية مغلقة ، واعلان حالة الطوارئ في البلدة ، ما يؤشر على نية النظام السعودية ارتكاب جرائم ومجازر بحق أبناء البلدة .

شاهد فيديو اعتداءات القوات السعودية على منازل المواطنين :

عن مهران صلاح

شوقي صلاح رئيس تحرير موقع هوى الشرق إيميل: zshwqy590@gmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads