الرئيسية » أخبار محلية » عاجل..محمد بن سلمان: أفشلنا مخطط ومؤامرة قطرية للانقلاب علينا قبل تنفيذها وتم اعتقال بن نايف ومعاونيه ووظعهم تحت الاقامة الجبرية هم و3 ضباط قطريين ؟!..

عاجل..محمد بن سلمان: أفشلنا مخطط ومؤامرة قطرية للانقلاب علينا قبل تنفيذها وتم اعتقال بن نايف ومعاونيه ووظعهم تحت الاقامة الجبرية هم و3 ضباط قطريين ؟!..

كشفت مصادر في الرياض عن حديث لمحمد بن سلمان بعد صدور الأمر الملكي بإعفاء محمد بن نايف من منصب ولي العهد قال غن هناك مؤامرة ومخطط قطري بالاتفاق مع محمد بن نايف للإنقلاب على الملك سلمان والاطاحة به من قبل بن نايف لكنهم تمكنوا من افشال افنقلاب قبل تنفيذه.

 

السبب الرئيس لعزل محمد بن نايف اضغط في الاسفل

 

 

وقالت المصادر ان بن سلمان قال انهم تمكنوا من افشال عملية الانقلاب بقيادة محمد بن نايف وانهم تمكنوا من اعتقال الأدوات المساعدة لمحمد بن نايف بينهم 3 ضباط قطريين وانه ايضا تم اعتقال بن نايف هو الأخر وسيتم كشف الحقائق خلال الساعات القادمة.

 

 

إلى ذلك تحدثت مصادر إعلامية وناشطون سياسيون في السعودية عبر صفحات التواصل الاجتماعي أن محمد بن نايف والموالون له من الأسرة الحاكمة في السعودية ممن تم عزلهم مؤخراً وتقليص مهامهم في الحكم كانوا بصدد تنفيذهم لانقلاب ملكي على الملك سلمان بن عبدالعزيز ونجله محمد بن سلمان وأن ترتيبات عسكرية وأمنية كان محمد بن نايف ومتعب بن عبدالله بن عبدالعزيز يشرفان عليها لتنفيذ الانقلاب.

مشاهدة حوار محمد بن سلمان مع محمد بن نايف اضغط في الاسفل لمعرفة المزيد

عن شوقي صلاح

شوقي صلاح رئيس تحرير موقع هوى الشرق إيميل: zshwqy590@gmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*