الرئيسية » أخبار التكنولوجيا » هاتف Gionee S10 الجديد يأتي بدعم أربعة كاميرات

هاتف Gionee S10 الجديد يأتي بدعم أربعة كاميرات

وجود كاميرا على هاتفك لم يصبح من مظاهر الترف الآن، وحتى أنظمة الكاميرا المزدوجة أصبحت من الأشياء المألوفة التي نراها في معظم الهواتف الجديدة، لكن هل توقعت يومًا أن تحصل على هاتف يحتوي على أربعة كاميرات؟

أصبح الأمر حقيقي، فهاتف Gionee S10 الجديد سيتم إطلاقه في الصين قريبًا بهذه المميزات التي بالتأكيد ستبهرك.

سيأتي هاتف Gionee S10 باثنين من الكاميرات الأمامية أحدهما 20 ميجابكسل والأخرى 8 ميجابكسل واثنان من الكاميرات الخلفية أحدهما بدقة 8 ميجابكسل والأخرى 16 ميجابكسل، كما سيأتي الهاتف الجديد بمعالج Mediatek Helio P25 وسيدعم وجود ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وبطارية بسعة 3,450mAh.

ربما تكون قد تساءلت عن الدافع وراء قيام الشركة بإدراج أربعة كاميرات على هاتفها الجديد، لكن لم يكن الأمر غريب على الإطلاق عندما تتعرف على مواصفات الجهاز المذهلة، من الواضح أن الشركة أرادت بهذا الأمر تعزيز عمق المجال لتكون مماثلة لكاميرات DSLR.

على الرغم أننا قد رأينا منذ فترة فكرة الكاميرات المتعددة في جهاز Phab 2 Pro الخاص بشركة لينوفو لكنه كان يأتي فقط بثلاث كاميرات خلفية وذلك لدعم Tango AR، لذا فبالتأكيد الجمع بين أربعة كاميرات في جهاز واحد سيكون له وظائف قياسية أكثر من مجرد كونه للتصوير القياسي.

الجدير بالذكر هنا أيضًا أن شركة Gionee لم تكن الشركة الأولى التي قدمت فكرة الكاميرات الرباعية لكن بالتأكيد سيحصل الهاتف على الموافقة وسيتم بالفعل وضع العدسات تحت الاختبار للحصول على أفضل النتائج في محاولة من شركة Gionee لمنافسة فكرة الكاميرات المزدوجة في هواتف آيفون 7Plus و LG V20 وكذلك LG G6.

المصدر: ابابيل نت

عن شمس النهاري

شمس النهاري : كاتبة ومحررة في قسم التكنولوجيا والتقنية إيميل: shams@HAWAALSHARQ.COM

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*